adad
: Price: lowest first
للأسف، لا يوجد أي نتائج مطابقة! Suggested alternatives:
تحديث النتائج

بنتلي للبيع بأفضل الأسعار في قطر

سيارات بينتلي للبيع فى قطر ,اسعار سيارات بينتلي فى قطر , بينتلي للبيع , سيارات بينتلي جديده للبيع , سيارات بينتلي مستعمله للبيع

بنتلي هي شركة سيارات بريطانية عريقة ظهرت عام 1919 لتكون أول شركة سيارات تحمل اسم صاحبها في لندن، وهي شركة تابعة حالياً لشركة السيارات الألمانية فولكس فاجن التي ضمتها إليها عام 1998، وانطلقت بنتلي في بداياتها بتواضع إلى أن انضمت إلى شركة رولز رويس عام 1931 لتصبح رمزاً من رموز السيارات الفاخرة حول العالم بتصماميها الفخمة الفريدة من نوعها بصناعة يدوية حرفية، سواء أكان بشكلها الخارجي الذي يخطف الأنظار، أو بمواصفاتها الداخلية وتصميمها الذي يتصف بالإبداع، بدون الاستغناء عن الأداء الوظيفي القوي رفيع المستوى.

وتعتبر سيارات بنتلي من السيارات الشهيرة في العالم وفي قطر بشكل خاص بسبب سمعتها الطويلة والعريقة بإنتاج أفخر أنواع السيارات، ويبحث العديدون عن سيارات بنتلي للبيع نظراً لتميزها بطرق مختلفة تنفرد بها لتكون خياراً ذكياً للأشخاص الباحثين عن تجربة القيادة مثالية بأكبر قدر من الفخامة، وهي ما جعلها تنافس شركات عالمية مثل مرسيدس ولامبورغيني.

أداء وتكنولوجيا سيارات بنتلي

بدأت شركة بنتلي رحلتها من خلال محرك مميز صنعته في بداية الحرب العالمية الأولى وهو محرك لطائرة حربية، حيث اعتبر هذا المحرك أفضل ما يمكن إيجاده آن ذاك، وساعدت أرباح هذا المحرك بإنشاء شركة بنتلي للسيارات عام 1919، وبعد عقد من الزمن اثمرت الأبحاث والتجارب المكثفة على أداء سيارات بنتلي، حيث سيطرت هذه الشركة على عالم سيارات السباق من خلال قوة تحملها وميكانيكيتها المتطورة، ففازت سياراتها بعدة سباقات زادت من شهرة اسمها حول العالم.

وقد وصلت التكنولوجيا المستخدمة في سيارات بنتلي مرحلة متقدمة من التطور، فهي توفر أعلى درجات القيادة الديناميكية في سياراتها من خلال أحدث أنظمة الدفع الرباعي التي تقوم بتوزيع القوة القادمة عبر 12 اسطوانة بشكل متكامل بالتساوي، مما يتيح لها القيام بأعلى أداء وظيفي وعزم مهما اختلفت السرعة ومهما كانت الظروف. وقد قام فريق المهندسين في شركة بنتلي بتحديث محركات التيربو الثنائية لزيادة استجابة المحرك والسيارة، كما أن هذه الشركة تستخدم نظام ME17  في محركها مما يزيد من التسارع ويخفف من استهلاك الوقود والابنعاثات الضارة بالبيئة.

أسعار سيارات بنتلي وأشهر موديلاتها في قطر

تشتهر شركة بنتلي بسيارات فاخرة حول العالم توفر أرقى ما يمكن إيجاده من درجات الفخامة والجودة، مما جعل العديدين يبحثون عن سيارات بنتلي للبيع، ومن أشهر موديلاتها في قطر:

بنتلي كونتيننتال

كونتيننتال هي سيارة فاخرة ظهرت عام 1952 وهي تتوفر بنوعين السيدان والكوبيه، وتعتبر هذه السيارة من أفخم ما يمكن إيجاده بمعاييرها الهندسية العالية في التصميم، حيث يعرف تصميم هذه السيارة بأن كل جزء منها مصمم يدوياً بإتقان عالي، كما أنها توفر مستويات جديدة من الراحة والرفاهية والقوة في الأداء وتتوفر بفئات مختلفة مثل كونتيننتال جي تي التي ظهرت عام 2003 والتي اعتبرت نقلة نوعية لشركة بنتلي في عالم السيارات الفخمة لما توفره من الخصائص السابقة إضافة إلى أداء غير مسبوق وكفاءة عالية وحرف يدوية خارجية وداخلية مميزة. يمكنك إيجاد موديلات 2006-2014 في كارمودي بأسعار تتراوح بين (240.000 – 840.000) ريال قطري.

بنتلي كونتيننتال فلاينج سبير

فلاينج سبير هي سيارة فاخرة بدأت هذه الشركة بإنتاجها عام 2006 كموديل آخر من موديلات كونتيننتال المميزة، وتعرف فلاينج سبير بمواصفاتها المتنوعة ومحركها V8 القوي والمختلف عن الموديل القياسي لهذه السيارة، كما أنها تتمتع بلمسة فريدة من نوعها في التصميم الداخلي الجذاب. يتوفر موديل 2010 من هذه السيارة في كارمودي بأسعار تتراوح بين (350.000 – 450.000) ريال قطري.

توفر سيارات بنتلي للبيع في قطر

عند بداية شركة بنتلي تم إعلان شعار تهدف هذه الشركة في تحقيقه وهو "صنع أسرع السيارات وأفضلها لتتألق في فئتها" وهو ما حرصت عليه دائماً هذه الشركة ونجحت بتحقيقه بامتياز في تصاميمها الحرفية اليدوية الفاخرة وأدائها المتألق في محركاتها وإضافاتها التكنولوجية المتنوعة رفيعة المستوى، مما جعلها من الشركات الرائدة والتي يكثر الطلب على سياراتها في العالم، ويبحث أصحاب الذوق الرفيع في قطر عن سيارات بنتلي للبيع للاستمتاع بجودة لا مثيل لها.