adad
: Price: lowest first
للأسف، لا يوجد أي نتائج مطابقة! Suggested alternatives:
تحديث النتائج

بورش للبيع في قطر

سيارات بورش للبيع فى قطر ,اسعار سيارات بورش فى قطر , بورش للبيع , سيارات بورش جديده للبيع , سيارات بورش مستعمله للبيع

تأسست شركة بورش الألمانية العريقة لصناعة السيارات عام 1931 وسرعان ما لاقت سياراتها نجاحاً عالمياً كبيراً في سوق السيارات منذ بداياتها، حيث كانت تصنع سيارات لشركات أخرى مثل فولكس فاجن والتي حصلت على أعلى المبيعات في العالم، ثم تطورت بورش لتصبح شركة مشهورة تصنع السيارات الرياضية الفاخرة وسيارات الدفع الرباعي وسيارات السيدان بشكل خاص، وتعرف بورش بأنها تقوم بإنتاج أغلى السيارات ثمناً وأفخمها عالمياً. وعند ذكر سيارات بورش في العالم بشكل عام وفي قطر بشكل خاص فإن اسمها يرتبط بالتصميم العصري الجذاب سواء أكان ذلك بشكل سياراتها الخارجي الفاخر أو بداخلها المريح والفخم، إضافة إلى الأداء المثالي الذي أثبتته سيارات بورش عبر أجيالها الطويلة والعريقة، وقد حصلت بورش عام 2011 على جائزة "أكثر السيارات فخامة" من قبل معهد نيويورك من خلال استطلاعات الرأي لأكثر من 500 عائلة ثرية، لذلك يبحث عشاق السيارات الفاخرة ذات التصميم الرياضي عن بورش للبيع حول العالم.

أداء محركات و تكنولوجيا سيارات بورش​

حرصت شركة بورش على أن يكون أداء سياراتها مناسباً لمدى فخامة تصميماتها الخارجية والداخلية، وهذا ما أثبتته عبر عدة أجيال من الأداء المثالي في مختلف سياراتها، كما وأنها من الشركات الرائدة في مجال التكنولوجيا المتطورة حيث قامت عام 1950 بتقديم سيارتين رياضيتين فائقتين الأولى هي سيارة 356 Speedster والتي امتازت بوزنها الخفيف والثانية هي 550 Spyder ذات الأداء الاستثنائي، وقد ازدادت شهرة بورش عالمياً بعد أن فازتا هاتين السيارتين بالمراتب الأولى في بطولات مختلفة لسباق السيارات، لتثبت شركة بورش جدارتها وجودة صناعاتها وتزيد من الطلب على سيارات بورش للبيع حول العالم.

وقد عرفت بورش أيضاً باهتمامها بالبيئة منذ سنوات عديدة، حيث بدأت بورش بأبحاثها المتعلقة بذلك عام 1966 بإظهارها لتقنيات مثل حقن الوقود المباشر الذي يخفف من استهلاك الوقود، كما قامت بصنع سياراتها بمواد خفيفة الوزن تحسن من الأداء وتخفف من الضرر البيئي مثل استخدام الألمنيوم والفولاذ الخفيف.

اسعار بورش في قطر و أشهر موديلاتها

توفر شركة بورش أفخر السيارات حول العالم لترضي عشاق السيارات ذات التصميم الرياضي والمميز، وفي قطر يهتم عشاق السيارات الفخمة بشكل عام بكافة سيارات بورش وينتظرون كل ما هو جديد منها، ومن أشهر موديلات بورش في قطر:

بورش كايين

كايين هي سيارة دفع رباعي فاخرة متوسطة الحجم ظهرت عام 2002 لتجمع بين الرفاهية والراحة وقوة الأداء ومتعة القيادة، وتتميز هذه السيارة بتصميمها الرياضي وثباتها على الطرقات رغم سرعتها العالية، كما أنها مصممة بشكل يسمح لها بالمسير على مختلف الطرق الاعتيادية والوعرة مما يجعلها خياراً ممتازاً عند القيادة لمسافات طويلة. تتوفر موديلات 2004-2014 في كارمودي بأسعار تتراوح بين (45.000 – 350.000) ريال قطري.

 بورش باناميرا

باناميرا هي سيارة سيدان فاخرة تعتبر بدأت بورش بإنتاجها عام 2009، واستطاعت هذه السيارة أن تصل إلى أعلى المراتب في فئتها بفضل جمال هيكلها الانسيابي وقوة أدائها وفخامة تصميمها الخارجي، إضافة إلى استخدام أفخر أنواع المواد في تصميمها الداخلي الذي يتميز أيضاً بالمساحة الرحبة لجميع أفراد الأسرة. تتوفر موديلات 2010-2013 في كارمودي بأسعار تتراوح بين (200.000 – 3600.000) ريال قطري.

ويمكنك أيضاً إيجاد العديد من موديلات بورش الأخرى في كارمودي مثل بورش كاريرا وبورش 911.

الانطباع العام عن بورش فى قطر​

"لا بديل عن بورش" هو شعار هذه الشركة التي تفخر بإنتاجها لأكثر السيارات فخامة وجودة وأغلاها ثمناً حول العالم على مدار السنين، مما أتاح لها منافسة لشركات أخرى ذات شهرة عالية مثل بي ام دبليو وفيراري. وتلاقي سيارات بورش بشكل عام قبولاً عالمياً واسعاً، فقد باعت بورش 42.323 سيارة في الولايات المتحدة الأمريكية فقط في عام 2013، وتشتهر بورش أيضاً في العالم العربي وفي قطر بشكل خاص ويبحث عشاق الفخامة عن سيارات بورش للبيع كونها إحدى الخيارات الذكية للباحثين عن الرفاهية.